أمانة الأحساء تبدأ المرحلة التجريبية لتشغيل 16 دورة مياه بالمرافق العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلقت أمانة الأحساء ممثلة في وكالة المشاريع “الإدارة العامة للمرافق والمباني”، نهاية العام الحالي 2020م، المرحلة التجريبية لمشروعها الخدمي “تشغيل وصيانة ونظافة” مباني دورات المياه في المرافق العامة “المنتزهات – الحدائق – مضامير المشاة”.

وأكد وكيل الأمانة للمشاريع المهندس هشام العوفي، تشغيل 16 وحدة فعلياً في هذه المرحلة بعد اكتمال إنشائها وفق أعلى المعايير المتبعة مع مراعاة تزويدها بمداخل “الوصول الشامل” ودورات مياه لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة من الجنسين، مضيفاً بأن الخطوات متواصلة لاستكمال إنشاء مباني الوحدات الأخرى (9 وحدات)، ضمن مشروع الأمانة لإنشاء وتطوير المباني والمرافق البلدية، وذلك بإنشاء 25 دورة مياه عامة في المواقع الخدمية.

وأوضح “العوفي” أن الأعمال التنفيذية لإنشاء وحدات دورات المياه العامة تتم عن طريق القواعد والأسقف الخرسانية والحوائط الاستنادية مسبقة الصُنع، وتُقدر مساحة الوحدة بـ77 مترًا مربعًا، وحُددت الفترة (8 صباحاً – 12 بعد منتصف الليل) كمواعيد لتشغيل يومياً طوال أيام الأسبوع.

وعولت الأمانة على وعي المواطن والمقيم واهتمامهم بالمحافظة على المرافق العامة ومنها وحدات دورات المياه، وعدم تشويهها بصرياً أو إلحاق الضرر بمحتوياتها؛ كونها أُنشأت لخدمة الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق