أفضل مداخلة| منظمة الصحة العالمية : لا يوجد موعد للقضاء على كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضل مداخلة| منظمة الصحة العالمية : لا يوجد موعد للقضاء على كورونا, اليوم الخميس 14 يناير 2021 06:12 صباحاً

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وترصد «بوابة أخبار اليوم» أفضل مداخلة جاءت خلال برامج اليوم.

اقرا ايضا .. أفضل مداخلة| وزيرة الصحة تعلن موعد بدء تطعيم المصريين بـ لقاح كورونا

«الصحة العالمية»: لا يوجد موعد للقضاء على فيروس كورونا | فيديو

قالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إنه لا يوجد موعد للقضاء على فيروس كورونا، معربة عن أمنياتها خلال هذا العام الجديد التوصل لحل نهائي لهذا الفيروس، وإزالة الكمامات من وجوه المواطنين وعودة الحياة لطبيعتها.

وأضافت "الحجة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي  رضوان، ببرنامج "مساء DMC " المذاع على قناة DMC اليوم الأربعاء، أن جميع المواطنين هذه الفترة عليهم التركيز على الإجراءات الاحترازية والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسل الأيدى باستمرار .

وأوضحت مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، أن هناك دراسات تجرى حاليا على المتعافين من فيروس كورونا لمعرفة تواجد الأجسام المضادة، وكم المدة التى يستمر نشاط الأجسام المضادة فى الجسم لعدم الإصابة بفيروس كورونا. 

وأضافت، أن هناك بعض الدراسات أكدت أن نشاط الأجسام المضادة فى الجسم لعدم الإصابة بفيروس كورونا يظل لـ8 أشهر وفى بعض الحالات أقل، وفى بعض الحالات تزيد، مشيرة إلى أن الجميع عليهم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأن المنظمة ستصدر بيانا حال التوصل لشيء نهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق