مذيع لقاء «المؤخرة» يعتذر لرانيا يوسف: هي اللي أساءت لنفسها بإجاباتها الخطيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الإعلامي العراقي، نزار الفارس، صاحب حوار "المؤخرة والحجاب" مع الفنانة رانيا يوسف، والذي أثار جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية، اعتذارا للفنانة رانيا يوسف وللمجتمع العربي.

 

وقال لقاء "المؤخرة": «اعتذر لرانيا يوسف وللمجتمع العربي.. الإساءة غير مقصودة»  

 

 

وقال في لقاء مع تلفزيون اليوم السابع: «رانيا يوسف من الشخصيات الجميلة، اللى أنا بعزها، وأنا بعتذر لها على الإساءة التى تعرضت لها رغم أني لم أتعمد أن أسيئ لها، وهذا غير مقصود».

 

وتابع: «هي اللى أساءت لنفسها بإجابتها الخطيرة وليس بأسئلتي ولكن على العموم اعتذر لرانيا يوسف وأحبها وأقدرها ما زعلان منها وهي شخصية رائعة وبسيطة ومحترمة ومقابلتها كانت شيك ونجمة كبيرة، واعتذر للوطن العربي».

 

وفي سياق مختلف تشارك رانيا يوسف في مسلسل "عش الدبابير" بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ورشة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، حيث من المقرر أن تقدم رانيا دورًا محوريًا في أحداث المسلسل.

رانيا يوسف قدمت آخر أعمالها مسلسل "الآنسة فرح"، وعرض على جزأين حتى الآن، مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق