عاجل.. غلق مطعم و٢ كافيتريا مخالفين لإجراءات كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قادت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية، على المطاعم والكافيتريات بمدينة فارسكور للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية، والتى جاءت بتواجد فريق إدارة المتابعة و التفتيش المالى والإدارى بديوان عام المحافظة برئاسة محمد عجم..

 

حيث تفقدت المحافظ خلال تلك الجولة عدد من المطاعم والكافيتريات للتأكد من الالتزام بالتدابير الوقائية والاشتراطات الصحية التى أقرتها الدولة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد و التزام المواطنين بإرتداء الكمامة الواقية وكذا التأكد من الالتزم بنسب الإشغال ٥٠٪ وفقًا لما هو مقرر للحد من التجمعات، كما اطلعت على الشهادات الصحية الخاصة بتلك المنشآت..

موضوعات ذات صلة

 

هذا وقد وجهت المحافظ بمراعاة كافة الاشتراطات الخاصة بالتباعد الاجتماعي و المسافات الآمنة بين الأفراد، و استخدام أدوات ورقية و بلاستيكية والتى تستخدم لمرة واحدة وارتداء الكمامة حفاظًا على سلامة الجميع، كما أمرت بغلق مطعم و ٢كافيتريا لمدة أسبوع لعدم الالتزام بتلك التعليمات، وفرض غرامة قدرها ٤ آلاف جنيه، و مضاعفة مدة الغلق فى حال تكرار المخالفة، كما أكدت على إتخاذ الإجراء اللازم تجاه المخالفات التى تم رصدها ببعض الكافتيريات من إشغال الطريق وسرقة التيار الكهربائي..

 

وفى هذا الصدد.. أصدرت محافظ دمياط تعليمات مشددة إلى مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بتكثيف الحملات التفتيشية على هذه المنشآت للتأكد من تنفيذ كافة التعليمات، مؤكدة على إتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه اى منشأة مخالفة تقوم بفض التشميع وعدم تنفيذ قرارات الاحترازية.

 

أقرأأيضا:

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق