غلق طريق ”الإسماعيلية- القاهرة الصحراوى” بسبب الشبورة المائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غلق طريق ”الإسماعيلية- القاهرة الصحراوى” بسبب الشبورة المائية, اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 09:14 صباحاً

أعلنت إدارة مرور الإسماعيلية، برئاسة العميد، عماد سرحان، إغلاق طريق "الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى" وبالعكس، نظرًا لوجود شبورة كثيفة وانعدام الروية على الطريق وحرصًا علي سلامة المواطنين أثناء السفر.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الأربعاء، طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن صور الأقمار الصناعية تشير لانخفاض فى الرؤية الأفقية بسبب تكثف بخار الماء مكونا الشبورة المائية الكثيفة والتى تزداد حدتها حتى تصل إلى ضباب.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الرؤية تنخفض إلى أقل من 1000 متر على معظم الأنحاء من القاهرة والوجة البحرى ومدن القناة والسواحل الغربية ووسط سيناء حتى شمال الصعيد.

وناشدت هيئة الأرصاد سائقى المركبات توخى الحيطة والحذر على الطرق أثناء القيادة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية على بعض الطرق الزراعية حتى الصباح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق