جورج وسوف ينعى الياس الرحباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جورج وسوف ينعى الياس الرحباني, اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 08:55 صباحاً

أحداث اليوم - نعى الفنان السوري ​جورج وسوف​ الموسيقار اللبناني الراحل ​الياس الرحباني​ الذي توفي يوم أمس عن عمر ناهز الـ83 بعد صراع مع ​فيروس كورونا​ لمدة أسبوع.
ونشر الوسوف عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة للرحباني وعلّق بالقول:"بعد عاصي ومنصور، يرحل اليوم آخر عنقود الجيل الاول من عائلة الابداع. مع رحيل الياس الرحباني ينضم يوم حزين الى روزنامة احزاننا. اتقدم بأصدق التعازي للعائلة الرحبانية والسيدة فيروز. الجيل الثاني يكمل مسيرة عائلة العباقرة والعباقرة لا يموتون".
ومن ناحية أخرى، كان أعرب الوسوف عن إستيائه من تحريف كلامه وتحديداً عن رفضه كسر الصحون خلال إطلالته في حلقة خاصة ليلة رأس السنة، وحديثه عن الناس الجائعة.
وكتب عبر صفحته الخاصة:"ببداية هالسنة بدي اتشكر كل الصحفيين يللي واكبوا اخباري هالشهر وكتبوا عن صاحي الليل وعن حفلة دبي وعن حلقة رأس السنة ولكن، عندي عتب على نوعين من الصحافيين: ١- الصحفي يللي بيسمع غلط او بقرر يكتب غير يللي بيسمعو لسبب في نفسه و ٢- الصحفي يللي بينقل الخبر دون التأكد منه. مثلاً موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لانو في ناس جوعانة هالكلام صحيح ولكن انا ما حددت انو الناس بسوريا جوعانة. حديثي عن الانسان بيتخطى المكان انا فنان بحس بالناس كلها ولما غني بغني لاسعادها كلها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق