سعادة في الأهلي بعد رباعية الإنتاج.. والاستعداد للبنك دون راحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعادة في الأهلي بعد رباعية الإنتاج.. والاستعداد للبنك دون راحة, اليوم الخميس 14 يناير 2021 06:21 صباحاً

سادت حالة من السعادة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف ولا تقتصر السعادة على النتيجة الكبيرة فقط بل بسبب الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني والاطمئنان على أكثر من لاعب بما يحقق الفائدة باكتمال العناصر والاطمئنان على الجميع قبل كأس العالم للأندية المقرر له الشهر المقبل.

 

وزاد من إحساس الارتياح والسعادة التأكد من عودة وجاهزية جونيور أجاى وعودته للتدريبات خلال أيام بما يعني تواجده مع الفريق في المونديال حيث يعود أجاي للتدريبات بعد مباراة البنك الأهلى المقرر لها الأحد المقبل. ورفض الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الراحة وبدأ الفريق تدريباته أمس استعدادًا للبنك الأهلى حيث أدى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإنتاج تدريبات استشفائية، وخاض باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت قيادة موسيماني.

 

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، أن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي رغم وجود بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة.‏

 

وشدد المدير الفني على أنه يُركز على التسجيل من الضربات الثابتة خلال التدريبات، وفي ‏حديثه مع اللاعبين، لاستغلال هذا العنصر.‏

 

وأكد موسيمانى أنه يسعى من خلال التغييرات إلى منح الفرصة لبعض اللاعبين غير ‏الجاهزين بدنيًّا، حيث تم تغيير بدر بانون من أجل إتاحة الفرصة لرامى ربيعة، ‏لتجهيزه مثلما حدث مع سعد سمير في المباراة الأخيرة، ونفس الأمر مع محمد ‏هاني بعد عودته وشفائه من كورونا، وتم استبدال حمدي فتحي بهدف الحفاظ عليه وتجنب تعرضه للإجهاد، خاصة أنه شارك ‏بصورة أساسية في المباريات الأخيرة.

 

وقال المدير الفني للأهلي إنه يسعى لرفع المستوى البدني لبعض اللاعبين، حتى يكون الجميع في حالة بدنية واحدة قبل مونديال الأندية وانطلاق دور ‏المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‏

 

واختتم بيتسو موسيماني بالتأكيد أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين خاصة غير الجاهزين على المستوى البدني بسبب ‏غيابهم خلال الفترة الماضية.‏

 

ومن جانبه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن الأهلي لأول مرة يكون شبه مُكتمل الصفوف، ولا يوجد إصابات سوى جونيور أجاي، الذي سيعود للمشاركة الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي.

 

وأبدى مدير الكرة تفهمه لاختيار البنك الأهلي ملعب حرس الحدود بالمكس لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أنه الاختيار المتاح من وجهة نظره، خاصة أنه حق من حقوقه، والأهم بالنسبة لفريق الأهلي هو التحضير والاستعداد الجيد للمباراة.

 

ورفض عبدالحفيظ التحدث عن التحكيم، وقال إن هناك فارقًا كبيرًا بين الانتقاد أو الاستفسار، وإن ما قاله إن هناك حكمًا معينًا تواجد في 3 مباريات للأهلي من 6 مباريات، مشيرًا إلى أن اللائحة لا يوجد بها عقوبة عن الاستفسار عن التحكيم، ولكن العقوبة على انتقاد التحكيم، وأنه لن يتحدث في هذا الأمر.

 

وأضاف: نسعى لتجهيز معلومات تساعد الأهلى قبل موعد السفر إلى قطر للمشاركة فى المونديال، ومن الوارد إقامة معسكر مغلق للفريق قبل السفر بأربعة أيام.


واختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي أغلق ملف مباراة الإنتاج، وسيتم التحضير لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الثامنة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وكل مرحلة تنتهي يجب أن تبحث عن القادم وهو الأهم، وهو ما يسعى إليه الأهلي دائمًا ولا ينظر إلى الخلف.
 

اقرأ أيضا : أول تعليق من «وليد سليمان» بعد تسجيل هدفين في شباك «الإنتاج»
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق