المصري يخسر أحمد جمعة ورفعت وزياد قبل مواجهة الاتحاد بسبب كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
206fe3ce43.jpg

02:16 ص | الأربعاء 06 يناير 2021

المصري يخسر أحمد جمعة ورفعت وزياد قبل مواجهة الاتحاد بسبب كورونا

أحمد فعت

أخبار متعلقة

تأكد غياب الثلاثي أحمد جمعة وأحمد رفعت والناشئ زياد فرج، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن مواجهة الاتحاد، بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجريت لهم فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم مؤخرًا وبات يهدد حياة البشرية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد المصري

ويواجه سيد البلد، نظيره المصري البورسعيدي، غدا الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

490082f191.jpg

عزل ثلاثي المصري في منازلهم

وعلى الفور تم عزل الثلاثي في منازلهم، مع حصولهم على البروتوكول الطبي، الخاص بالقضاء على فيرس كورونا، مع تأكيد الجهاز الطبي للفريق البورسعيدي، أن حالة الثلاثي مستقرة وغير خطيرة، كما سيتم متابعة الثلاثي بصورة مباشرة ويومية، حتى عودتهم إلى الفريق من جديد بعد شفائهم من فيروس كورونا.

 علي ماهر يبحث عن بدائل للثلاثي

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بقيادة علي ماهر، في التفكير، حول مدى تأثر الفريق بسبب غياب الثلاثي عن مواجهة الاتحاد، خاصة المهاجم أحمد جمعة، وصانع الألعاب أحمد رفعت.

موقف المصري والاتحاد السكندري في جدول الدوري

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، بعدما خاض الفريق 5 مواجهات نجح في الفوز بمباراتين والتعادل في ثلاث مواجهات، دون تعرض الفريق إلى أي هزيمة، أحرز مهاجمو الفريق 6 أهداف، واستقبلت شباكة هدفين.

وفي المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط، بعدما خاض الفريق 4 مباريات، نجح في الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة، وخسارة مثلها، أحرز مهاجموه 5 أهداف، ومني مرماه بـ 7 أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق