بيراميدز: رمضان صبحي يتم سبه يوميا والتعاقد مع نجوم الأهلي والزماك وارد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ea944b2851.jpg

02:39 ص | الأربعاء 06 يناير 2021

بيراميدز: رمضان صبحي يتم سبه يوميا والتعاقد مع نجوم الأهلي والزماك وارد

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادى بيراميدز، حجم الضغوطات التي يعترض لها رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، منذ رحيله عن النادي الأهلي، وانتقاله للفريق السماوي، قائلا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تام سبورت1»، في برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، «لك أن تتخيل إن لاعب صغير في السن، يتعرض للسب يوميًا عندما يستيقظ من النوم وهجوم سواء من وسائل الإعلام أو من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة».

بيراميدز: نثق في قدرات رمضان صبحي

97b7947835.jpg

وأضاف هاني سعيد: «نثق في قدرات رمضان صبحي، ونعلم أنه يحتاج لمزيد من المباريات حتى يستعيد مستواه، خاصة أنه كان بعيدا عن المشاركة في الفترة ما قبل انتقاله لبيراميدز».

هاني سعيد: شريف إكرامي يمتلك خبرات كبيرة ويستطيع تحمل الضغوط

وأردف المدير الرياضي لبيراميدز: «الأمر يختلف مع شريف إكرامى، نظرًا لأنه يمتلك خبرات كبيرة وتعرض لمثل تلك الأفعال كثيرًا، مما يجعله لا يتأثر بهذا الهجوم».

بيراميدز: أحمد فتحي مازال لديه الكثير والكثير ليقدمه للفريق

وشدد هاني سعيد: «أحمد فتحي مازال لديه الكثير والكثير ليقدمه للفريق، وسيكون إضافة كبيرة لنا وسيساهم في تتويج الفريق بالعديد من البطولات هذا الموسم».

 بيراميدز: من الوارد التعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك

وأردف المدير الرياضي: «لا يوجد الآن أي لاعب من الأهلي والزمالك، ضمن حسابات بيراميدز التعاقدية، ولكن كل شئ وارد في الفترة المقبلة، حال رغبة النادي في تدعيم عدد من مراكزه».

بيراميدز يفوز على الاتحاد الليبي3-2

وفاز فريق بيراميدز على الاتحاد الليبي، أمس الثلاثاء، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من منافسات كأس الكونفدرالية، ليتأهل الفريق السماوي لدور الـ32 مكرر، وكان الفريق السماوي قد انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق