الآسيوي يُشيد بأداء سليتي في دوري محمد بن سلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2021-01-05

الآسيوي يُشيد بأداء سليتي في دوري محمد بن سلمان

بعد تألقه مع الاتفاق خلال مباريات ديسمبر

2021/01/05

الساعة 7:05 مساءً

0

المواطن - مروة نبيل

العناوين الفرعية

أشاد الاتحاد الآسيوي لكر القدم بتألق التونسي الدولي نعيم سليتي بشكل لافت مع الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال شهر ديسمبر الماضي.

سليتي يتألق مع الاتفاق

وكتب حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: كان لاعب المنتخب التونسي نعيم سليتي نجم الاتفاق الشهر الماضي بعدما سجل 4 أهداف وساهم بارتقاء فريقه بقوّة في ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين”.

وحفز حساب البطولة الرسمي باللغة العربية على “تويتر” الجماهير للتصويت للاعب التونسي عبر موقع الاتحاد الآسيوي، وقال: “هل برأيك هو أفضل لاعب بمنطقة غرب آسيا خلال شهر ديسمبر 2020؟”.

نجم الاتفاق نعيم سليتي

النجم التونسي يحتفل بالهدف

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي قد استعرض أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر ديسمبر الماضي المليء بالأحداث والمواجهات الكبيرة.

وتحدث الآسيوي عن النجم التونسي قائلًا: “حقق فريق الاتفاق 3 انتصارات متتالية في ديسمبر وتعادل في مواجهة مثيرة أمام النصر، وكان نجم الفريق بلا منازع نعيم سليتي الذي سجل 4 أهداف وساهم بقوة في صعود فريقه إلى المركز الخامس”.

نعيم سليتي

منافسة قوية من 9 لاعبين

ويُنافس على لقب الأفضل في شهر ديسمبر، نجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة، محمد الدميري “الوحدات الأردني”، ويليتون سواريز “الشارقة الإماراتي”، يوسف بلايلي “قطر القطري”، وسعد العامر “الحد البحريني”.

كما يتنافس على الأفضل أيضًا كل من؛ يحيى السباخي “مركز بلاطة الفلسطيني”، علاء مهاوي “الشرطة العراقي” وعلي رمضان “الكرامة السوري”، بالإضافة إلى محمود سلبيني “النجمة اللبناني”.

نجم النادي الأهلي السومة

عمر السومة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق