العربي يحتج رسمياً.. ويطلب فتح تحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مبارك الخالدي

صعد مجلس إدارة النادي العربي من موقفه تجاه الحكم سعد الفضلي الذي أدار المواجهة أمام القادسية، حيث أصدر بيانا رسميا عقب اللقاء قال فيه: «تعرض النادي العربي إلى ظلم واضح ومتعمد أدى الى إقصاء الفريق من بطولة سمو ولي العهد».

وجاء في البيان أن الحكم تعرض لضغوط واستسلم للترهيب الذي حدث له من قبل شخصيات في المنصة على مرأى ومسمع من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، مطالبا بفتح تحقيق واتخاذ العقوبات المناسبة تجاه الحكم وما حدث.

وأشار البيان الى عدم العدالة في الدخول الجماهيري، ملوحا بضرورة فتح الأبواب أمام جماهير النادي العربي في المباريات المقبلة، ومؤكدا أن النادي سيتخذ المواقف المناسب أيضا تجاه اتحاد الكرة.

وفي جانب آخر، قال نائب رئيس جهاز الكرة بالعربي أحمد النجار، إن الفريق طوى صفحه كأس سمو ولي العهد، وسيعمل على ترميم صفوفه في الأيام المقبلة استعدادا لبطولة الدوري، مضيفا ان «الأخضر» تأثر بالغيابات الكثيرة والإصابات لإبرز عناصره.

وفي جانب متصل، اعتبر عدد من خبراء التحكيم أن ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف غير صحيحة، حيث قال الحكم الدولي السابق علي طالب محلل الاستديو الإذاعي، ان القرار «غير صحيح» فلم تكن هناك حالة تعمد كما أن لاعب العربي يعقوبو حاول تفادي الكرة رغم قصر المسافة بينه وبين اللاعب بدر المطوع، كما قال الحكم مشعل العسعوسي إن القرار «غير سليم»، موضحا أن التعديلات الأخيرة للمادة 12 حول ملامسة الكرة للزند وأسفل الإبط لا تعتبر لمسة يد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق