أخبار الرياضة : بيرلو: مواجهة ميلان ستكون خاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا عبر : Twitter

يرى أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن مواجهته مع إيه سي ميلان متصدر الدوري الإيطالي غدًا ستكون مواجهة خاصة.

وتحدث بيرلو اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل للقاء المرتقب أمام ميلان غدًا الأربعاء على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي: “نحن نعلم أهمية مباراة الغد. سنلعب بطريقتنا، ونبذل قصارى جهدنا. سيكون لقاء مهمًا جدًا، لكنه ليس حاسمًا. غدا ستكون أمسية خاصة بالنسبة لي، بعد أن عشت العديد من الذكريات مع ميلان. لقد كانت رائعة كلاعب”.

وأضاف: “سنحتاج إلى أن نكون جيدين في ارتكاب بعض الأخطاء وأن نلعب بشكل جيد، من الناحية الفنية، حتى لا نعطي مساحة لتسديدات لاعبي ميلان ، والتي تعد واحدة من نقاط قوتهم. هنا لن يكون هناك عذر ليوم غد، الفريق قادر على المنافسة في جميع البطولات. الفرق الأخرى لديها نفس المشاكل. أريد أن أرى لاعبي يوفنتوس مقتنعين بقوتهم، ويلعبون المباراة التي نصبو إليها”.

وواصل: “لم يخسر ميلان منذ فترة طويلة، فهو أول فريق في الترتيب وهو الفريق الذي يجب التغلب عليه. سنحاول فرض أسلوبنا في سان سيرو دون خوف، هذه هي المباريات الجيدة. أرى روحًا عظيمة في ميلان تقودهم إلى الفوز بالمباريات. إنهم يأتون بنتائج ممتازة، يقاتلون ويركضون معًا ، ولا يريدون أن يخسروا”.

وعن رونالدو قال بيرلو: “منذ البداية حاولنا استغلال كريستيانو لخصائصه ووضوحه وثباته في الثلث الأخير. هو لاعب حاسم، كما كان في كل مكان، لكن من الطبيعي أن يكون لديك مثل هذا البطل في فريقك”.

وعن ترتيب يوفنتوس وإمكانية حصد الدوري الإيطالي أجاب بيرلو: “يعكس الترتيب دائمًا قيم البطولة. نلعب مباراة تلو الأخرى لنرتقي في الترتيب، وننظر إلى أنفسنا فقط. سنرى في أبريل أين سنكون. لا يمكنك الاستسلام في الدوري الإيطالي، ولا حتى لثانية واحدة، ويجب أن تلعب كل مباراة بنفس التركيز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق